""""""صفحة رقم 90""""""
السعداء بعد موت البلالي سنة عشرين ، وكان قد ولى خطابة ببيت المقدس ؛ ومات في سحر يوم الجمعة 24 ذي الحجة ، واستقر بعده في مشيخة الصلاحية شهاب الدين أحمد بن المحمرة الذي كان بها مخبزيا قبل ذلك ، ثم ارتقى منها إلى ولاية القضاء بدمشق ، ثم عاد إلى المشيخة بالقاهرة ، ثم نقل منهاإلى مشيخة الصلاحية ببيت المقدس .
محمد بن أحمد بن محمد بن عبد العزيز اللخمي النستراوي شمس الدين