""""""صفحة رقم 77""""""
باستعفائه وأضيف إلى ابن البقري .
وفي سابع ذي القعدة استعفى تاج الدين والي قطيا من الوزارة واستقر كاشفا بالبحيرة ، وفي سابع عشري ذي القعدة السالمي أستادارا مع الإشارة .
وفي أول استقرار السالمي في الإشارة عزل ابن البلقيني من القضاء وأعاد ابن الصالحي في ليالي خروج الحاج ، ويقال إنه التزم في ذلك بمال جزيل يزيد على ستة آلاف دينار .
وفي أواخر شوال استقر سودون الحمزاوي رأس نوبة كبيرا عوضا