نضوج عند البشر ما كان موجود، فبدأت العملية.. فلذلك مساحة من الحرية لابد منها في كل بلد عربي، حتى نتقدم، حتى تتطور البلد.
أحمد منصور [مقاطعًا] :
إذا أنت الآن -سمو الأمير- بتقول لي دي آخر مرة هاتكلم، يعني أنت كمان الحرية ماعدش عندك!
الأمير طلال:
فليكن، لأ، أنا اللي قلت لنفسي، أنا بأقول لنفسي إني أدركت، أنا اللي أدركت، ما حد قال لي إنك أنت أدركت أو يقول لا، أو إن عليك أن تدرك، فلهذا السبب أنا أعتقد لابد من مساحة من الحرية في السعودية في مختلف المجالات، وهذا الكلام أقوله في كل مكان، مجالس الخاصة والعامة إنه لا بد منها، مثلًا إيش معنى ما يكون فيه مساحة من الحرية عن الأمور الصحية، والتعليمية، والمالية، والاقتصادية لشؤون المواطنين، في الجمارك، في الكذا والكذا.. إيش فيها؟ بالعكس، يجب أن تعطي الحرية للمجال، أنا دعوت بصوت عالي أنه مجلس الشورى وأنا قلت إنه كثير من أعضائه أنا أعرفهم، وناس وطنيين ومتعلمين، ومثقفين، وقلت في أحد أحاديثي أنه لو حصل انتخابات، وأنا هذا لا يعني أني ضد الانتخابات ،أنا مع الانتخابات، انتخابات أنها لن تأتي بمثل هذه الأشخاص المميزين، فطلبت أن يعطى مجلس الشورى حصانة، طلبت في كثير من الأمور التي يجب أن تعرض على المجلس هذه جزء من الحريات اللي يطالب بها، أعتقد هذا تحصيل حاصل.
أحمد منصور:
فيصل عبد العزيز من الرياض..أتعذر للإخوة المشاهدين عن تأخري عليهم، تفضل يا فيصل.
فيصل عبد العزيز:
مساء الخير.
أحمد منصور:
مسَّاك الله بالخير يا سيدي.
فيصل عبد العزيز:
وكل عام وأنتم بخير.
أحمد منصور:
وأنت بالصحة والعافية يا سيدي.
فيصل عبد العزيز:
ممكن أسأل سمو الأمير؟
أحمد منصور:
تفضل.
فيصل عبد العزيز: