[quote=العاصمي] [color="Red"] 51 -
أرجو التوضيح لماذا
وكذا كيف أضبط اللسانين وما معناها
وجزاكم الله خيرا
أحب الصالحين ولست منهم لعلي أن أنال بهم شفاعة
وأكره من بضاعته المعاصي وإن كنا سواء في البضاعة
راجي سعيد
عرض الملف الشخصي العام
إرسال رسالة خاصة إلى راجي سعيد
إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى راجي سعيد
البحث عن كافة المشاركات بواسطة راجي سعيد
إضافة راجي سعيد إلى قائمة الأصدقاء
محمد خلف سلامة
عضو مميز تاريخ الانضمام: 18/09/05
المشاركات: 916
جزى الله الهلاليَّ ، والعاصميَّ ، خيرًا...
قالَ مسروقٌ:"كفَى بالمرءِ علمًا أنْ يَخشَى اللهَ؛ وكفَى بالمرءِ جهلًا أنْ يُعْجَبَ بعلمِه".
محمد خلف سلامة
عرض الملف الشخصي العام
إرسال رسالة خاصة إلى محمد خلف سلامة
إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى محمد خلف سلامة
البحث عن كافة المشاركات بواسطة محمد خلف سلامة
إضافة محمد خلف سلامة إلى قائمة الأصدقاء
أبو الفرج المنصوري
عضو نشيط تاريخ الانضمام: 17/10/05
المشاركات: 348
جزاكم الله خيرا ونفع بكم
أبو الفرج المنصوري
عرض الملف الشخصي العام
إرسال رسالة خاصة إلى أبو الفرج المنصوري
إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى أبو الفرج المنصوري
البحث عن كافة المشاركات بواسطة أبو الفرج المنصوري
إضافة أبو الفرج المنصوري إلى قائمة الأصدقاء
« الموضوع السابق الموضوع التالي »
رسالة المنتدى
إلغاء التغييرات
الرد السريع
حدثت الأخطاء التالية عند إرسال هذه الرسالة
حسنًا
الرسالة:
خيارات
اقتباس نص في الرد