ـ [أبو تمام] ــــــــ [24 - 02 - 2008, 04:50 ص] ـ
السلام عليكم
لا حرمنا وإياكم الأجرَ، فهي فرصة العمر
معكم في أي وجهة من المشروع تريدون ِ
ـ [خالد مغربي] ــــــــ [24 - 02 - 2008, 06:48 ص] ـ
وعليكم السلام
إذن سجل ضمن فريق العمل باركك الله
ـ [محمد التويجري] ــــــــ [25 - 02 - 2008, 12:46 ص] ـ
هل تريد التسجيل في فريق العمل أم في فريق المراجعين
ـ [أبو تمام] ــــــــ [25 - 02 - 2008, 05:15 ص] ـ
أحسنتما
على ما تريدون أستاذي القاسم
ـ [محمد التويجري] ــــــــ [28 - 02 - 2008, 03:53 م] ـ
سجل دخولك يا أبا تمام