أما التبرم من دين رب العالمين, ومحاربة شرعه الكريم, و استضعاف أهله المؤمنين, فانخراط في الظلم, ودخول في التناقض, وجلب لأعظم المفاسد, وتغرير بالخلق, وقطع للناس كافة عن رحمة رب العالمين, وكم .. وكم خسر العالم بانحطاط المسلمين.
نشر في مجلة نداء الإسلام
العدد الثاني؛ السنة العاشرة
جمادى الأول - رجب 1424هـ