قَالَ أَبُو الْحُسَيْنِ مُسْلِمُ بْنُ الْحَجَّاجِ الْقُشَيْرِيُّ ﵀ بِعَوْنِ اللهِ نَبْتَدِئُ، وَإِيَّاهُ نَسْتَكْفِي، وَمَا تَوْفِيقُنَا إِلَّا بِاللهِ ﷻ.
(١) وجد في بعض النسخ بعد كتاب الإيمان هذه الزيادة (باب معرفة الإيمان والإسلام والقدر وعلامة الساعة) .