الصفحة 25 من 39

الخُطوَة الثّالثة: أُمسِك السّاعة , أَنظُر لِبدايةِ حَركةِ عَقربِ الثّواني مِن أَوّل الدّقيقة , أَضَع السّاعة جَانبًا و أَنتَظر حَتّى تَمُرّ الدّقيقة مِن دُون مَا أَعُد , مِن دُون عَدٍّ إِطلاقًا مِن دُونِ عَد إِطلاقًا , أَوّل مَا أَتوقَّع أَنّ الدّقيقَة انتهتْ أَنظرْ لِعقربِ الثّواني , هَل انتَهَى أَيضًا ؟ إِذا استطَعتُ أَنْ أَنتَهي مِن الدَقيقَة مَعَ نِهايةِ عَقربِ الثّواني نَجحتُ تَمامًا فِي ضَبطِ السّاعة الدّاخلية , الآن أُبارِك لَكُمْ كُلُّ وَاحدٍ عِندَهُ سَاعة دَاخِلية مَضبوطَة وَ دَقيقة جِدًا , لَو مَا نَجحت فِي الخُطوة الثّالثة لاَزم أُعيد , أُعيدُ مَرّة و اثنتين و ثلاثة حَتى أنجَحْ , النّجاح لَيسَ صَعبًا , بَعد إِعادَة مَرّتين , ثلاث , أربع مرات , نَستطيعُ أَنْ نَصل , بَعدَ المَرّة الرَابعة إِذا مَا نَجحت اعرِضْ نَفسَك عَلى طَبيبِ القَلب , يَعنِي المَسأَلة لَيس بِهذهِ الصّعوبة حَتّى لَو أَعدْتُ للمَرّة الخَامِسة و السادسة و السّابعة , صَدِّقوني سَنَنْجح , غَالِب النّاس اللي تَعاملتُ مَعَهم فِي تَطبيق هَذا التّمرين يَعني احتَاجُوا بِالكَثير جِدًا خَمس ست مَرات و استَطَاعوا أَنْ يَضبُطوا السّاعة الدّاخلية , الآن سَاعتي مَضبُوطة , أَنا الآن أَستطيعُ أَنْ أَشعُر بِالوَقت بِطريقَة صَحيحَة .

طَيّب ايش الباقي ؟

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت