3-ألا ترون أن سخرية ميكال من النبي داود في قولها"كم كان ملك إسرائيل وقورا اليوم , حين تعرى أمام جواري رجاله كما يتعرى السفهاء"هو قذف في حق النبي داود وتحقير له ؟؟
4-وهل ترون أن تفسير داود للرقص عاريا أمام كل جواريه أنه تقرب من الرب منطقيا ؟؟ .. وذلك في قوله"كان ذلك كله لأجل الرب الذي فضلني على أبيك".. هل كان الرقص والعري من طقوس العبادة في الشريعة اليهودية ؟؟
5-وما رأيك في إصرار النبي داود على هذا السفه والفحش في قوله"وسأرقص أكثر من ذلك لأجل الرب , وأحط قيمتي أكثر من ذلك"؟؟ .. أريد أن أعرف حقيقة ما هو تعليق النصارى على هذه الجملة بالذات ؟؟
6-وإذا كنت توافقون النبي داود على ما قاله .. فهل يرقص أبوكم شنودة الثالث متعريا أمام الرهبان والراهبات في الكنيسة ؟؟
7-وإذا كان أبوكم شنودة لا يفعل ذلك.. فهل هو أكثر ورعا وحياء من نبي الله داود ؟؟
وفيما يتعلق بتعري النبي إشعيا بن آموص ورد بسفر إشعياء ( 20: 2-4 ) ما يلي:
"تكلم الرب على لسان إشعيا بن آموص فقال: اذهب انزع المسح عن وسطك واخلع حذاءك عن قدميك , ففعل ومشى عاريا حافيا مدة ثلاث سنين , كآية وأعجوبة لمصر وكوش , كذلك يسوق ملك أشور سبايا مصر وأسرى كوش صغارا وكبارا عراة حفاة , مكشوفة مؤخراتهم فضيحة لمصر".. والسؤال هنا:
1-ما هي الآية في جعل إشعيا متعريا وحافيا لمدة ثلاث سنوات ؟؟
2-وما ذنب مصر وكوش وأشور ؟؟ .. هل من إجابة منطقية !؟
إلى كل النصارى
أعتقد أنني قد ذكرت لك من الفحش والرذيلة والانحطاط التي ذكرت في كتابكم المقدس ما تندي الجبين.
هل لازلتم تعتقدون بأمانة أن هذا الكتاب الذي نتحدث عنه مقدس ومن عند الله ؟؟
ألا ترون أنه يستحق الآن لقب الكتاب المدنس .. بدلا من الكتاب المقدس ؟؟
ما هو تعليق كل النصارى على ما ذكر في كتابهم من عري وفحش منسوب للأنبياء ؟؟
إباحيات الكتاب المقدس - الحلقة السادسة