الصفحة 136 من 236

في عام 1421هـ/2000م قامت مظاهرة نسائية كبيرة عريضة في صنعاء، والغالب عليهن أنهن من بنات المدارس والكليات.

وقد كان شعار المتظاهرات"تحرير القدس!!"لأن المظاهرة كانت في وقت اشتداد الهجمات اليهودية والنصرانية على سكان القدس الشريف، وعلى القدس نفسه.

قلت: وهذا يدلك على أن المتظاهرات ببغاوات، يقلن ويرددن ما يقال لهن مهما كان ذلك غير صحيح بل وممجوج عند العقلاء.

إذا كان اجتماع زعماء العرب أعطى الصبغة الشرعية لليهود في البقاء والدفاع عنهم وتأمين الحدود الفلسطينية لهم ومنع دخول من أراد أن يدخل فلسطين فأنى تكون هناك مواجهة؟! فضلا عن أن يكون هناك تحرير.

بل كيف بهن إذا علمن أن وراء المظاهرة: المنظمات وغيرها من المفسدين في الأرض. وخذ هذا المقطع من مقال قد ذكرناه في الكلام على المنظمات وهذا نصه: (قريبا المنظمات اللاحكومية تأمل أن تحصل على عدد كبير من اليمنيين يشتركون في دعم المنظمات اللاحكومية في عمل المسيرات والمظاهرات ... إلى أن قال: مثل هذه الأحداث هي الطريق الوحيد لجذب اهتمام الداعمين الأغنياء لإعطاء المنظمات اللاحكومية)

فاتضح لك أن المتظاهرات يتابعن اليهود والنصارى ليل نهار فكيف يتوقع أنهن ضدهم فضلا عن توقع مواجهتهم؟ ويتلقين الصفعات، وغيرهن يضحي بهن لينال الأموال الطائلة.

وعلى كل .. سودت المظاهرات بوجه اليمن، خصوصا أن المظاهرة جاءت بعد أحداث عظيمة ظهرت في الساحة اليمنية في إفساد المرأة المسلمة.

فالمظاهرة كانت لإرضاء اليهود والنصارى، كالأحداث السابقة المفسدة للمرأة.

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت