فهرس الكتاب

الصفحة 3213 من 7490

ويقول عبد الحكيم طرش المرشح على مقعد الفئات بدائرة مركز منفلوط كان لي الشرف أن أكون أول صوفي يدخل مجلس الشعب في الدورة الماضية وهي دورة عام 2000 حيث رشحت نفسي مستقلا وحصلت على أعلى الأصوات وأنا أتبع الطريقة"الشاذلية"ولم أدخل الانتخابات من فراغ بل إنني قبل أن أرشح نفسي ذهبت للاستئذان من شيخ الطريقة الشاذلية بمنفلوط فطلب مني أن أنتظر الرد منه وبعد يومين ذهبت له فبشرني بالنجاح وقال لي: أن والدي أتاه في المنام وقدم له طبقا مملوءا باللبن وطلب منه أن أشربه وأتوكل على الله فقال لي الشيخ: توكل على الله ورشح نفسك وسوف تنجح وتكون في الصفوف الأولى، فلم أتردد ورشحت نفسي وبفضل الله نجحت، وفي هذه المرة أيضا ذهبت لاستئذان شيخي ففوجئت به يقول لي أنه رأى نفس الرؤيا ويبشرني بأنني إن شاء الله سوف أكون من الناجحين.

ويضيف: أبناء الدائرة يعرفون الآن قدر أبناء الطرق الصوفية، بعد دخولي مجلس الشعب لم أتأخر لحظة في خدمة أبناء الدائرة ولم أتوان عن نجدتهم واستطعت خلال الدورة الماضية أن أحقق العديد من الإنجازات منها الموافقة على إقامة محطة مياه بمدينة منفلوط بتكلفة 140 مليون جنيه والموافقة على بناء ثلاث عشر مدرسة في منفلوط وقراها وتخصيص خمسة آلاف فدان لإقامة مدينة منفلوط الجديدة وغيرها من الخدمات الملموسة لدى أبناء الدائرة.

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت