1.أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم ... [ثلاث مرات] : (هو الله الذي لا إله إلا هو عالم الغيب والشهادة هو الرحمن الرحيم * هُوَ اللَّهُ الَّذِي لا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ * هُوَ اللَّهُ الْخَالِقُ الْبَارِئُ الْمُصَوِّرُ لَهُ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَى يُسَبِّحُ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ) (الحشر:22 - 24) .
2.الآيتان الأخيرتان من سورة البقرة من قرأهما في ليلة كفتاه - لما أخبر به الصادق المصدوق - صلى الله عليه وسلم - وكفتاه، قيل كفتاه من كل أذى، وقيل كفتاه عن قيام الليل، وقيل هما