عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، أَنَّهُ " كَانَ إِذَا بَاعَ أَشْهَدَ وَلَمْ يَكْتُبْ "
أَخْبَرَنَا عَلِيٌّ قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو عُبَيْدٍ قَالَ : حَدَّثَنَا أَبُو أَحْمَدَ الزُّبَيْرِيُّ ، عَنْ سُفْيَانَ ، عَنْ لَيْثٍ ، عَنْ مُجَاهِدٍ ، عَنِ ابْنِ عُمَرَ ، أَنَّهُ كَانَ إِذَا بَاعَ أَشْهَدَ وَلَمْ يَكْتُبْ قَالَ أَبُو عُبَيْدٍ : هَذَا مَذْهَبُ مَنْ رَأَى أَنَّ الْآيَةَ مُحْكَمَةٌ وَهِيَ عِنْدَ آخَرِينَ مَنْسُوخَةٌ