عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : مَا أُبَالِي إِيَّاهُ مَسِسْتُ أَوْ أُذُنِي إِذَا لَمْ أَكُنْ أَعْمَدُ لِذَلِكَ
حَدَّثَنَا إِسْحَاقُ ، عَنْ عَبْدِ الرَّزَّاقِ ، عَنْ مَعْمَرٍ ، وَالثَّوْرِيِّ ، عَنْ أَبِي إِسْحَاقَ ، عَنِ الْحَارِثِ ، عَنْ عَلِيٍّ ، قَالَ : مَا أُبَالِي إِيَّاهُ مَسِسْتُ أَوْ أُذُنِي إِذَا لَمْ أَكُنْ أَعْمَدُ لِذَلِكَ قَالَ أَبُو بَكْرٍ : وَرُوِيَ هَذَا الْحَدِيثُ بُنْدَارٌ عَنْ يَحْيَى ، وَسُفْيَانَ ، عَنْ سَعْدٍ ، عَنْ قَابُوسَ بْنِ أَبِي ظَبْيَانَ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ عَلِيٍّ ، فِي مَسِّ الذَّكَرِ قَالَ أَحَدُهُمَا : مَا أُبَالِي إِيَّاهُ مَسِسْتُ أَوْ أَنْفِي ، وَقَالَ آخَرُ : أَوْ أُذُنِي