حديث رقم: 655

حَدَّثَنَا الْحُسَيْنُ بْنُ أَحْمَدَ بْنِ بِسْطَامٍ الزَّعْفَرَانِيُّ ، بِالْأَيْلَةِ قَالَ : حَدَّثَنَا سَلَمَةُ بْنُ شَبِيبٍ ، وَحَدَّثَنِي يَحْيَى بْنُ مُحَمَّدِ بْنِ صَاعِدٍ ، قَالَ : حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ سَهْلِ بْنِ عَسْكَرٍ ، وَزُهَيْرُ بْنُ مُحَمَّدٍ ، وَأَحْمَدُ بْنُ مَنْصُورٍ ، قَالُوا : حَدَّثَنَا عَبْدُ الرَّزَّاقِ ، قَالَ : أَخْبَرَنِي مَعْمَرٌ ، عَنِ ابْنِ أَبِي ذِئْبٍ ، عَنْ سَعِيدٍ الْمَقْبُرِيِّ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ : لَا أَدْرِي تُبَّعٌ أَلَعِينًا كَانَ أَمْ لَا ؟ ، وَلَا أَدْرِي عُزَيْرٌ كَانَ نَبِيًّا أَمْ لَا ؟ ، وَلَا أَدْرِي الْحُدُودُ أَكَفَّارَاتٌ لِأَهْلِهَا أَمْ لَا ؟