منذ سبع سنوات وأنا أحس بضيق في التنفس، وانتفاخات في البطن، وحرقة في المعدة، ودوخة، ولساني أبيض، عملت تحاليل وتخطيط قلب وكلها سليمة، ونسبة الأكسجين بعد القياس زائدة عندي قليلاً، وأتنهد كثيراً، تعبت من ضيق التنفس، ماذا أفعل فأنا أثق بك؟
الوقت الآن
المتبقي للصلاة القادمة