عنوان الاستشارة: آلام الجزء العلوي من الظهر

2008-01-09 11:43:17


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته، وبعد:

أولاً: أتوجه بالشكر الجزيل إلى كل العاملين بهذا الموقع الرائع، وأسأل الله لهم ولجميع المسلمين دوام الصحة والعافية.

ثانياً: مشكلتي كالآتي: منذ مدة ليست بالقصيرة، وأنا أعاني من آلام على مستوى الظهر، بالذات الجزء العلوي الأيسر، أعني من الداخل.

سؤالي: من بين أعضاء الجهاز الهضمي ما هو العضو الذي يتواجد في الجزء العلوي الأيسر من الداخل على مستوى الظهر؟

وجزاكم الله عنا خير الجزاء.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت