هناك دراسات بريطانية تقول أن البروزاك ليس له فوائد، بل هي أوهام يعتقد بها المريض بعد تعاطيه العلاج لفترة معينة، وأن فائدته الحقيقية هي20% أرجو إخباري بمدى صدق هذه المعلومات؟ وهل هناك دواء أفضل منه؟ وما رأيك بعشبة سانت جونز في معالجة الاكتئاب؟ وهل لها تأثير حقيقي؟ وأنا أعاني من اكتئاب ووسواس شديدة، وعصبية، وكره للحياة، وضغف في الذاكرة، وأنا طالب فهل تنصحني باستعمال البروزاك أو شيئاً آخر؟
أصبح هذا الوضع ينفر الناس مني، فأرجو نصيحتي ماذا أفعل لأني مللت من الحياة، وأصبح الناس يعاملونني من جراء تصرفاتي كأنني مريض نفسياً، وهل البروزاك يسبب القلق كما يقولون؟