متزوج منذ ثلاثة أعوام، ولم يحدث حمل، علما بأن فحوصاتي جميعها طبيعية، وبعد إجراء الفحوصات لزوجتي تبين بأن لديها ضعفا في المبايض، وقد أعطاها الطبيب المعالج ( ميراجون )، وأصبح حجم البويضة 2 سم، ثم أعطيت إبرة تفجير.
سؤالي: هل تظهر نتيجة الحمل عن طريق الدم سلبية كانت أم إيجابية بعد أربعة أيام من تاريخ أخذ إبرة التفجير؟ ولكم منا خالص الشكر.