عنوان الاستشارة: هل تظهر نتيجة الحمل عن طريق الدم بعد أربعة أيام من تاريخ أخذ إبرة التفجير

2006-07-18 12:22:29
متزوج منذ ثلاثة أعوام، ولم يحدث حمل، علما بأن فحوصاتي جميعها طبيعية، وبعد إجراء الفحوصات لزوجتي تبين بأن لديها ضعفا في المبايض، وقد أعطاها الطبيب المعالج ( ميراجون )، وأصبح حجم البويضة 2 سم، ثم أعطيت إبرة تفجير.



سؤالي: هل تظهر نتيجة الحمل عن طريق الدم سلبية كانت أم إيجابية بعد أربعة أيام من تاريخ أخذ إبرة التفجير؟ ولكم منا خالص الشكر.


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد،،،



فتظهر نتيجة هرمون الحمل في الدم بعد مرور حوالي 7 إلى 12 يوما على حدوث الإخصاب، وتظهر عند حوالي 95% من الحوامل في هذه الفترة، فلذا لا يمكن ظهور نتيجة حدوث الحمل بعد 4 أيام من إبرة التفجير.



والله الموفق.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت