أحس في أغلب الأحيان بأن عمري قصير، وأنني سوف أموت في شبابي، وأنظر إلى ابنتي الصغيرة ويأخذني الحزن عليها أنها ستنشأ يتيمة، ولا أعرف ما هو السبب في ذلك، مع أن غالب الناس يتصورون بأن أعمارهم طويلة بل أنهم ناسون للموت مع أنهم يرون في كل يوم أمواتاً، ولا أعرف ما ينتابني، هل هو الخوف من الموت وحلول الدين الذي في ذمتي؟ ما خشيت الموت؛ لأنني أعلم أن هذا مصير البشرية، وأن الله غفور رحيم، وهذا ظني بالله، فهل من جواب؟
جزاكم الله خير الجزاء.