أنا حامل في ثلاثة أشهر وأسبوع، وأنا متعودة أن تنزل مني إفرازات بيضاء اللون كقطع الجبن ليس لها رائحة ولا يتبعها حكة - بفضل الله - لكن منذ أيام قليلة نزلت مني إفرازات صفراء ليس لها رائحة ولا يتبعها حكة، ولكن لونها كان أصفرا ويميل إلى لون الدم، ولم أستطع تميزها، ومرة رأيتها صفراء كقطع الجبن، والثالثة رأيتها كذلك صفراء كقطع الجبن ثم عادت بيضاء كقطع الجبن، كما كانت ليس لها رائحة ولا تحدث حكة، فهل هذا يؤثر على الحمل؟
السؤال الثاني: سمعت نبض الجنين في الصباح بالسماعة قبل تناول الإفطار على يد ممرضة، ثم ذهبت إلى الدكتورة بعد الغداء لأسمع النبض فلم تسمع، فهل سماع النبض بالسماعات له وقت معين؟ وما هي المادة التي توضع لكي تستطيع الطبيبة أن تسمع؟
أفيدوني بارك الله فيكم، فأنا قلقة جدا.