عنوان الاستشارة: فقدان التوازن وعدم الإحساس بالواقع وعلاقة ذلك بالقلق وكيفية علاجه

2010-06-19 10:53:06


أنا عندي أعراض القلق والخوف النفسي الشديد، وبعدها اكتشفت أني لا أشعر بالواقع نهائياً، وطول الوقت كأني في حلم!


كما أعاني من الرعشة عند أداء الحركة، وأيضاً صعوبة في الحفاظ على التوازن، مع أني لا أعاني أي مشاكل صحية، وهذا الموضوع يزيد من حالة القلق والخوف، حتى أني أخاف أن أكون مصاباً بشيء مثل: MS أو غيره، وفكرت في عمل أشعة Mri حتى أستريح من التفكير والقلق، خاصة أني أشعر بدوخة وثقل الرأس.


أرجو رأيك يا دكتور!


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت