أرشيف الاستشارات

الاستشارات

أرشيف أكثر من ٢٦٠ ألف استشارة تربوية، دعوية، فكرية، طبية، تعليمية وتاريخية تحتوي كل استشارة علي سؤال الاستشارة و الاجابة و مقسمة بشكل موضوعي

أخرى

الاستشارة شوهد التاريخ
واجبات الزوجة تجاه أم زوجها 25730 الخميس 07-06-2007 11:07 مـ
صوت مضغ الطعام أو شرب المشروبات الساخنة يفقدني أعصابي فما ذا أفعل؟ 25128 السبت 19-01-2013 08:43 صـ
كيف يكسب كل من الزوجين قلب الآخر؟ 6715 الأربعاء 18-04-2012 08:56 صـ
صرت عصبية وسريعة الغضب وساءت تصرفاتي.. فماذا تنصحوني؟ 5734 الأربعاء 17-10-2012 08:42 صـ
أعيل أهلي من بلد غربة، لكني لم أعد أتحمل الوحدة والفقر العاطفي 4792 الخميس 25-06-2015 03:14 صـ
أختي على علاقة حب مع زميل لها وتشاهد الإباحيات.. كيف أنصحها؟ 3768 الأربعاء 31-12-2014 01:35 صـ
منع الزوج أقارب زوجته من دخول بيته 3649 الاثنين 09-02-2009 10:24 صـ
أهل زوجتي عرضوا علي السكن في شقة ببيتهم، ما توجيهكم؟ 3135 الأربعاء 14-01-2015 12:35 صـ
هل يجوز أن أطيع والدي وأحلق لحيتي؟ 2666 الثلاثاء 21-10-2014 04:54 صـ
هل أصارح والدَيَّ بأني أريد الاستقلال بحياتي بعد الزواج؟ 2234 الخميس 14-05-2015 03:32 صـ
هل أنتقل للسكن مع أبي أو أدع الفرصة لأختي وزوجها؟ 2203 الخميس 23-01-2003 07:32 صـ
أشعر بالاكتئاب وضميري يؤنبني بأنني سبب موت أمي 2179 الأحد 23-12-2018 06:40 صـ
لا أرتاح نفسيًا بالسكن في بيت أهلي وأريد سكنًا مستقلاً.. أرشدوني 1732 الأربعاء 07-01-2015 03:01 صـ
لم أعد أحتمل العيش مع أبناء زوجي في بيت واحد. 1545 الثلاثاء 04-02-2020 05:06 صـ
تعبت من مقارنة نفسي بقريباتي وأفكر في العيش وحيدة، فما رأيكم؟ 1198 الأربعاء 10-03-2021 04:46 صـ
احترت بأمري هل أتزوج أم أعود للعيش مع بناتي؟ 958 الأربعاء 12-08-2020 05:25 صـ
هل المشاكل التي تحصل لي بسبب أني مريض؟ 953 الخميس 20-06-2019 09:18 صـ
مشكلة بسيطة أدت إلى قطع الصلة بين الأخوات، ما رأيكم؟ 756 الأربعاء 22-04-2020 05:48 صـ
الوحدة والمشاكل التي أعيشها هل هي ابتلاءات من الله؟ 755 الخميس 18-06-2020 07:37 صـ
بماذا تنصحوني عند رؤية لطفلتي التي لم أرها منذ ثلاث سنوات؟ 751 الأربعاء 22-05-2019 08:42 صـ
كيف أتجاوز شعور الخذلان والضيق من أخواتي؟ 737 الأربعاء 20-01-2021 05:07 صـ
أمي تعاملني معاملة سيئة رغم اجتهادي في برها، فماذا أفعل؟ 672 الأربعاء 24-06-2020 10:13 مـ
زوجة أخي جعلتني أكره الحياة وأعتزل الناس. 554 الأربعاء 28-10-2020 10:50 صـ
زوجي يجبرني على العيش مع ابنه وأنا لا أرغب بذلك، فبماذا تنصحونني؟؟؟ 553 الأحد 07-03-2021 12:59 صـ
ما المدة الكافية للجلوس مع الأبناء؟ 553 الأحد 06-10-2019 06:08 صـ
كيف أتصرف مع خالاتي وأحل مشكلة جدتي؟ 474 الخميس 14-01-2021 12:25 مـ
هل المثل القائل: (اقلب القدرة على فمها تطلع البنت لأمها) واقعي وصحيح؟ 85 الاثنين 05-05-2014 03:25 صـ