|
ما سبب عدم ظهور كيس الحمل في السونار؟
|
1316 |
2024-06-13 |
|
وجود كيس صغير ولا جنين بداخله، حمل سلبي، ويتم إجهاضه.
|
8583 |
2023-12-13 |
|
أشكو من فيروس تسبب في موت أجنتي أربع مرات، فما الحل؟
|
6297 |
2023-11-21 |
|
هل يلزم زوجتي تناول علاج منع التخثر عند الحمل مجدداً؟
|
12575 |
2022-12-27 |
|
زوجتي تتناول حبوب زيروكسات مضادة للاكتئاب فهل تؤثر على الحمل؟
|
14174 |
2022-03-14 |
|
حملت بعد إجهاضين ونتائج الهرمون 42 فهل حملي متأخر أم كيميائي؟
|
3504 |
2020-01-22 02:16:51 |
|
زوجتي تعاني من وجود كيس مائي بجانب كيس الجنين فهل من خطورة؟
|
5070 |
2019-09-19 02:25:11 |
|
حامل ولدي كيس حجمه 4 سم فهل من خطورة؟
|
2123 |
2019-09-22 02:17:06 |
|
ما تفسير ارتفاع هرمون الحمل؟
|
1704 |
2019-04-04 08:40:05 |
|
أنا حامل وأعاني من اكتئاب شديد، فما الأدوية المناسبة؟
|
1335 |
2019-02-20 04:56:26 |
|
آلام وشعور بالطلق، فهل ما أعاني منه أمر طبيعي؟
|
713 |
2019-02-14 04:58:44 |
|
هل دواء لسترال يؤثر على الجنين؟
|
1389 |
2019-01-28 09:18:20 |
|
عملية الإجهاض وعودة نزول الدم بعد انقطاعه.
|
3044 |
2019-01-22 07:30:34 |
|
حامل وتنتابني أحلام مزعجة، فما سبب ذلك؟
|
18476 |
2015-11-26 02:16:57 |
|
زوجتي حامل وتعاني من كثرة القيء... أفيدوني عن ذلك وهل فيه خطورة؟
|
8501 |
2015-05-21 03:36:32 |
|
هل نقص الصفائح الدموية أثناء الحمل سيعرضني للنزيف عند الولادة؟
|
14210 |
2015-05-19 03:13:29 |
|
ما تفسير حالة الأرق وقلة النوم بعد الشهر السادس من الحمل؟
|
39270 |
2015-05-18 22:44:23 |
|
أنا حامل، وأعاني من آلام شديدة أسفل البطن، وعلى الأجناب، أفيدوني
|
5179 |
2015-05-11 04:01:31 |
|
متى يمكنني أخذ حبوب منع الحمل بعد الإجهاض؟
|
21651 |
2015-05-05 02:41:42 |
|
أنا حامل وأعاني من نقص الصفائح في الدم، ما سببها؟ وما علاجها؟
|
4836 |
2015-04-20 02:05:00 |