|
أعاني من حبة صغيرة تحت الإبط مع تهيج، فما علاجها؟
|
4877 |
2019-10-27 03:07:24 |
|
هل ظهور الحبة لدى الحامل يعني وجود شي خطير؟
|
18719 |
2019-03-24 08:20:17 |
|
ما العلاج المناسب لالتهاب الإبط؟
|
7343 |
2015-03-03 04:30:45 |
|
بروز أسفل إبطي الأيمن يشعرني بالخوف والقلق
|
2073 |
2015-02-08 02:18:42 |
|
ظهر عندي جسم منتفخ في الإبط.. هل يدل على سرطان؟
|
2832 |
2015-02-08 02:05:35 |
|
أصابني ألم تحت الأبط بعد نزع الشعر بالحلاوة، ما نصيحتكم؟
|
15195 |
2014-05-11 01:11:27 |
|
تظهر لدي حبوب تحت الإبط، ما سببها وما علاجها؟
|
25384 |
2014-04-10 01:39:37 |
|
لون داكن في الإبط بعد استعمالي للحلاوة لنزع الشعر
|
17000 |
2013-11-05 23:58:16 |
|
أشعر بحكة ووخز كالإبر في منطقة الإبط بعد استعمال الحلوى لإزالة الشعر.
|
9947 |
2013-09-05 00:02:05 |
|
وجود حبة كبيرة تحت الإبط ما تفسيرها؟
|
12327 |
2012-12-17 07:24:28 |
|
أعاني من ألم تحت الإبط مع تنميل في اليد اليسرى، أرجو أن تطمئنوني.
|
166723 |
2012-11-27 07:09:56 |
|
أعاني من حكة في حلمة الثدي الأيسر فما سببها؟
|
44596 |
2012-07-17 09:18:12 |
|
أعاني من آلام بالثدي والإبط، فما تشخيصكم؟
|
106097 |
2012-06-12 12:46:12 |
|
حساسية في جميع جسمي خاصة في قدمي ويدي.. فما الحل؟
|
9432 |
2012-06-24 06:41:00 |
|
الألم في الإبط وحوله هل هو بسبب وضعية النوم؟ أم السمنة؟
|
11701 |
2012-05-02 07:38:25 |
|
ظهرت بقعة على ثديي الأيسر وانتفاخ تحت الإبط، ما علاجها؟
|
10830 |
2012-03-12 08:38:11 |
|
عندما أزيل شعر الإبط تظهر حبوب بيضاء صغيرة فما السبب؟
|
1611 |
2011-06-06 11:37:37 |
|
لدي انتفاخ تحت الإبط، فما دلالة هذا الورم؟
|
5497 |
2011-05-15 12:35:59 |
|
توصيف ألم الإبط الظاهر حال اللمس والإرشادات في علاجه
|
11251 |
2011-03-21 10:55:06 |
|
ظهور كتلة في أعلى الثدي قريباً من الإبط
|
5772 |
2011-01-20 07:20:20 |