بسم الله الرحمن الرحيم
حضرة صاحب الفضيلة الوالد الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله بن باز حفظه الله لما حفظ به أولياءه ووفقه لما يحبه ويرضاه آمين.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، وبعد نبارك لكم في الابن أحمد، نرجو الله أن يجعله قرة عين، ويجعله من حملة القرآن والسنة، وأن يجعله مبارك أين ما كان.
وبعده نهنئكم بالعيد، وتمام مناسك الحج تقبل الله من الجميع، كذلك _سلمك الله_ شكري لفضيلتك (1) القلب جزاك الله عنا بأحسن الجزاء يوم القيامة ووالديك، ونسأل الله أن يجازي إمام المسلمين خير الجزاء، وأن يمنحه الصحة والعافية، وأن يوفقه لجميع الخير الذي فيه صلاح المسلمين، وقد اكتفيت بما بلغك به عبدالله بن سعد، وأن البيت فوق ما يقول، ومبسوطين فيه العائلة غاية.
هذا ما لزم أبلغ السلام العيال، والإخوان، والشيخ عبدالعزيز، والشيخ صالح، ومسفر، ومن لديك عزيز، كما من لدينا الأخ محمد وعياله، والأخ محمد وعياله، وعبدالرحمن بن مغيصيب، وعبدالعزيز بن معمر، وكافة الإخوان والأحباب، وكافة العيال يسلمون والله يحفظكم في الحركات والسكون والسلام.
ابنك ومحبك
سعد بن عبدالمحسن بن باز
22/ 12/1390 هـ
أجيب برقم 28 في 6/ 1/1391 هـ
من عبدالعزيز بن عبدالله بن باز إلى حضرة الأخ المكرم الشيخ سعد بن الشيخ عبدالمحسن بن باز وفقه الله لكل خير آمين.
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
(1) لعله فيه سقطًا، وهو: من ... (م)