يطلع علينا محسن العواجي يشمت بصدام ويعد أيامه
ولا أدري لماذا يختار صدام
ولا يشمت بنفسه ... ويشمت بحكامه ... ويشمت بعلمائه ... ويشمت بقومه
قبلنا أن صدام بعثي وفيه ما فيه
يا أخي على الأقل صدام صمد في وجه هذه الآلة
ويقاتلهم بكفاءة الآن ..
ما تقول لي يا محسن وش عندك تفتخر فيه
جيش سلطان الذي جرد من الذخيرة حماية للأمريكان
أو مباحث نايف التي تلاحق المجاهدين
أو تفتخر بزيادة انتاجهم من النفط لتعويض الأمريكان
أو تفتخر بتسخير آلتهم الإعلامية لخدمة المشروع الأمريكي
يا محسن استحي على وجهك
ليش ما تشمت بنفسك
وتشمت بعلمائك أو من يسمون علماء الصحوة!!
الذين لا يتورعون عن تزوير كلام البطل المجاهد العز بن عبد السلام لأجل أن يحموا ظهور العلوج المحتلين ويخذلوا الأمة ويحذرونها من الجهاد باسم (الحفاظ على الجبهة الداخلية) !!
قاتل الله الخونة وقاتل الله الجبناء وقاتل الله كل مخذل للأمة في هذه الأيام العصيبة حتى لو بلغ من العلم ما بلغ فلن يعدو أن يكون خسيسا نذلا مخذلا للأمة في وقت هي أحوج ما تكون إلى الجهاد ..
وإلى كل مؤمن بلا إله إلا الله محمد رسول الله يقرأ كلامي هذا ممن بيده قدرة على فعل شيء أرجوك ..
إذا كنت رجل أمن أو عسكريا وتؤمن بالله ورسوله أنت مطالب بأن تطلق النار على الأمريكي بدلا من حمايته بل مطالب أن تطلق النار على كل من تسول له نفسه بتوجيه أمر لك بحماية الأمريكان ..