وتدعم إعلاميا ومعنويا
وتصدر الفتاوى لتبرير ما تعمله
كيف نقبل هذه الفضيحة التاريخية؟ ..
لو لم تكن كفرا مخرجا من الملة فإن هذه الأفعال فضيحة شرف وفضيحة مرؤة وفضيحة كرامة .. بمقاييس القبيلة!! فضلا عن مقاييس الإسلام ..
وإذا قبل الحاكم الخائن الممسوخ وإذا قبل العالم المأجور الكلب!
كيف يقبل رجل الأمن
وكيف يقبل الضابط والطيار
والذي يعمل في تزويدهم بالنفط وحمايتهم؟
كيف يقبل الناس السكوت؟؟
يا ناس والله عيب
والله إنها فضيحة الدهر ..
إنها الحالقة التي تحلق الدين أن نبقى ساكتين هكذا لا نحرك ساكنا ولا نستطيع حتى أن نقول كلمة حق!
لعنة الله على كل مبطل وكل منافق وكل خسيس .. الناس في تايوان خرجوا مظاهرات ضد هذه الحرب! وفي كل أنحاء العالم خرجوا يتظاهرون ضد قتل إخواننا في العراق، ونحن لا نشعر بأي حرج في إمداد الصليبيين
بكل الدعم اللوجستي الذي يحتاجون؟؟ نزودهم بالماء والوقود ومدارج الطائرات ونوفر لهم القواعد وكل أنواع المساعدة ..
وليس ذلك فحسب، بل ندعم اقتصادهم!! أنظروا كيف ضخ ابن سلول مليون ونصف برميل من النفط يوميا لتخفيض أسعار النفط!!
ضخ النفط لهذا السبب وحده ردة فأين العلماء؟
يقتلون إخواننا وندعم اقتصادهم!! أي أمة حقيرة نحن عندما نسكت على هذه الفضيحة؟؟
حتى الدعاء يمنعنا منه هؤلاء المنافقون ..
الدعاء يا فجرة!! .. يمنعون القنوت في المساجد!!