ومن لم يدرك صلاه العيد لكن هذا على سبيل الاستحباب وليس الوجوب
فمن صلى يوم العيد لا تسقط عنه صلاه الضهر ولم يصلي الجمعه فيجب عليه ان يصلي صلاه الضهر اربع ركعات
من لم يصلي الجمعه لا تسقط عنه صلاه الظهر على الراجح والله اعلم
ايها الافاضل كل عام وانتم بالف خير وتقبل الله مني ومنك صالح الاعمال واستغفر الله لي ولكم
واسال الله ان يغفر لي ولكم وان يجعل ما قدمناه خالص لوجه وان يختم لي بخاتمه الايمان واياكم وان يجعلني واياكم من عتاق النار وان يفيد بما قدمت والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته