فهرس الكتاب

الصفحة 402 من 6253

اللي فيه كثير من الصدق والشجاعة والأمانة، ففيه سؤال لسمو الأمير طلال، إحنا نحييه من فلسطين، وكل ما يقوم فيه من إنسانية فهو بالفعل أمير الإنسانية والسؤال هو: لماذا لا يقوم سمو الأمير طلال بدور سياسي أكبر، وقيادي أكبر، إذ أنه من أكثر ما عمل وفعل دعاية للحكم في المملكة؟ وهو بالفعل يعطي انطباع لديمقراطية أكثر، لأمانة أكثر، لصدق أكثر، ونتمنى ككل مواطن أو مواطنة عربية أن يكون له دور سياسي فعال أكبر، وقيادي أكثر، ونحيي سمو الأمير طلال لإنسانيته مرة ثانية، وفيه سؤال للأخت من القدس.

أحمد منصور:

شكرًا لك- شكرًا لك.

إيمان فضل:

آلو.. إيمان فضل من القدس، لسمو الأمير طلال.. وضح بالحلقات الماضية إعجاب سمو الأمير في الملك فهد والأمير عبد الله، مين من الرؤساء العرب سواء اللي على قيد الحياة أو اللي مضوا معجب فيهم سمو الأمير؟

أحمد منصور:

شكرًا لكِ، سؤال فاطمة يا سمو الأمير.. لماذا لا تقوم بدور سياسي أكبر؟

الأمير طلال:

أولًا: أنا بأقولها من قلبي وصادق فيما أقول وهذه توجهاتي من الله خلقني.. بس أرجو إن الآخرين يفهموني، أنا أقول: إخواني فيهم البركة، وأدعو لهم من قلبي صباحا ومساءً إن الله يوفقهم إلى طريق الخير، وعمل الخير للبلد، وهم أفضل مني في هذه الأمكنة التي يحتلوها، أنا دوري الذي وجدت لأقوم به منذ نشأتي الأولى، منذ كنت وزير المواصلات.. من زمان، لم أكن أرغب في أي دور سياسي، وقلتها في الحلقات التي ذكرتوها، طبيعتي كده، أنا طبيعتي أن أساعد، طبيعتي أن أُستشار، طبيعتي أن أؤيد الآخرين في أعمالهم الطيبة، فهذا هو الحقيقة جوابي عليك.

أحمد منصور:

باكر العبدلي من السعودية، تفضل يا باكر.

باكر العبدلي:

آلو.

أحمد منصور:

تفضل يا سيدي.

باكر العبدلي:

زاكر العبدلي.

أحمد منصور:

زاكر، آسف يا أخ زاكر، تفضل.

زاكر العبدلي:

مساء الخير يا طويل العمر.

الأمير طلال:

أهلًا بك.

زاكر العبدلي:

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت