شخصيات!! ولا شخصيات ولا ما يحزنون، علمًا يعني برضو لفت نظري في السعودية واحد كان حاضر هذه الحقبة قال: ليش أنت قلت بدوية لأ.. وفيها ناس ناس من الحضر، هو لحقني، ما أنا أقول لك الذاكرة بتخون الإنسان، كان فئة قليلة من الناس من البادية وهم من الحاضرة شكل منهم هذه اللجنة أو الجبهة التي ذكرتها أنت.
أحمد منصور:
أيوه، لم تذكر أسماء أحد.
الأمير طلال بن عبد العزيز:
أبدًا، مين هم أصلًا؟ ومساكين.. غلابة أوديهم في داهية؟
أحمد منصور:
كانوا جايين ياكلوا عيش يعني؟
الأمير طلال بن عبد العزيز:
لا لا أبدًا يمكن هم دول اللي قالها الأستاذ هيكل إن أنا عملت منهم يعني جبهة مناوئة عشان نعمل مؤامرة.
أحمد منصور:
أحمد محمد حسن من السعودية يقول لك: ما هي الأسباب الحقيقية لإزاحة الملك سعود؟
[موجز الأنباء]
أحمد منصور:
سمو الأمير.. سؤال كان من أحمد محمد حسين حول حقيقة إزاحة الملك سعود أو تنحية الملك سعود، وغيره كثيرون يسألون حول نفس الموضوع.
الأمير طلال:
والله.. أبدًا، أنا ما أنا عارف ليش هو بيسأل السؤال!! ما إحنا قلناه، وشرحناه، أو هو -يعني- يقصد بهذا السؤال اللغم أنه برضو يجيب لنا مزيد من المشاكل ؟ إحنا ذكرنا الأسباب..
أحمد منصور [مقاطعًا] :
يعني كان فيه مشاكل سمو الأمير..
الأمير طلال:
في هذه النقطة بالذات، في ها النقطة تلقى فيها لغط، وليس مشاكل، لغط، هي تساؤلات..
أحمد منصور:
ولازال لأن.. يعني، كأن هناك معلومات تؤكد على أن الملك سعود ظُلم تاريخيًا في النظرة إليه وإلى فترة حكمه، وأنه لم يُنصف.
الأمير طلال:
من ناحية ظُلم أنا أقول لك إياها بصوت عالي، هذا الرجل ظلم في تاريخه، لأنه له إنجازات كبيرة، وله أعماله -الحقيقية- له بالنسبة داخل السعودية، وله بالنسبة لسياسته الخارجية..
أحمد منصور [مقاطعًا] :