فهرس الكتاب

الصفحة 33 من 111

-لا يوجد عندي أي حنين للكاميرا كما يقولون فحنيني الوحيد هو لإرضاء الله سبحانه وتعالى والتمثيل كما أكد علماء الإسلام حلاله حلال وحرامه حرام أي انه حلال أو حرام بما يقدم من خلاله' وأنا عندما شاركت في مسلسل «ابن ماجة» قدمت دورا دينيا وعندما قررت العمل مذيعة قدمت برنامجا دينيا.

تردد أخيرا أيضا انك تفكرين في الرجوع عن الاعتزال هل هذا صحيح؟

-لا أعلم من أين يأتي البعض بمثل هذا الكلام وهل يعلمون بالنيات التي لا يعلمها الا الله سبحانه وتعالى' لقد اعتزلت وتحجبت عن اقتناع وتركت الأضواء والشهرة وأنا قانعة وسعيدة وراضية' فلا شيء سيشفع للإنسان سوى طاعة لله ولأوامره' ولم افكر يوما في التراجع ولن افكر فيه أبدا بإذن الله'

-هل ترين نفسك مؤهلة للدعوة من خلال برنامج تليفزيوني؟

-لا اقول انني داعية او انني مؤهلة لذلك ولكنني كما قلت تعلمت الكثير في فقه المرأة وأرى أنه من واجبي أن انقل ما تعلمت إلى غيري خاصة أن البرنامج يتم تسويقه كما علمت في اكثر من قناة فضائية عربية وهو ما يحقق انتشارا يخدم الهدف من تقديمي إياه.

-كيف تسير علاقتك بالوسط الفني؟

-بصراحة لا صداقات لي فيه' حتى قبل اعتزالي'

-وماذا عن علاقتك بالفنانات المعتزلات؟

-تربطني بهن جميعا علاقة طيبة.

لكن بعضهن يحرم التمثيل ويرفض الظهور تماما؟ وهو موقف مختلف عن موقفك؟

-أنا افعل فقط ما أراه يتماشي مع تعاليم ديني واستشير علماء الدين كثيرا فما خاب من استشار وقد سألت فضيلة المفتى عن وقوفي أمام الكاميرا كمذيعة فقال لي انه مادام كان وقوفي أمام الكاميرا بالحجاب ومن دون ماكياج ولهدف خير فهو حلال.

-وما هو موقفك من الغناء خاصة إننا شاهدناك أخيرا تشاركين في إحدى الأغاني الخاصة بمشروع مستشفى أطفال السرطان؟

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت