هذا الغباء الذي وقع فيه هؤلاء الأغبياء الجهلاء من اجل ماذا؟؟؟ ليس إلا للحقد والكراهية ومحاولة جذب الناس إلي باطلهم المذموم لقبح ما فيه .
وآلان مع الداعية الكذوب مرة أخري بل مرات ومرات000
حتى أن الشيعة الروافض عندما يحتفلون بسيدهم"أبي لؤلؤة المجوسي"ثلاثة أيام يدعون كذبا كعادتهم أن الملائكة لاتكتب ذنوب هولأء المحتفلين بمولد سيدهم ويمكثون هذه الأيام ويأتون بكل قبيح وسيء ويشربون من الخمر ويأتون من المنكرات والمعا عصي مالا يعلمه إلا الله000
وفي تسجيل صوتي مرئي يقول هذا الجاهل: سألني بعض الناس عن رأي في العشرة المبشرون بالجنة من الصحابة ؟؟