33 -أخبرنا الحسن بن سفيان، ثَنَا طَالُوتُ بْنُ عَبَّادٍ، ثَنَا فَضّالُ بْنُ جُبَيْرٍ، ثَنَا أَبُو أُمَامَةَ، سمعتُ رَسُولَ اللهِ صَلى الله عَليه وسَلم يقول: ثلاث من كن في قلبه وجد حلاوة الإيمان، أن يكون الله ورسوله له أحب إليه مما سواهما، وأن يحب العبد لا يحبه إلا لله وأن يكره أن يرجع في الكفر بعد إذ أنقذه الله منه، كما يكره أن يلقى في النار.