الصفحة 35 من 177

نعم هذا التشيع الصحيح النقي ليس"التشيع اليوم"الذي هو في الحقيقة"رفض"وليس تشيع , بغض وليس حب .. فلو أن"السلمي"شيعي فو على مثل هذا التشيع المحمود الموقر ليس كما يزعم"الرافضة"أنه منهم اليوم وهم يقصدون تشيعهم الذي هو في الحقيقة"رفض"

عن سلمة بن شبيب قال: سمعت عبد الرزاق [ الصنعاني الشيعي ] يقول: (ما انشرح صدري قط أن أفضل عليًا على أبي بكر -فرحمهما الله-، ورحم الله عثمان وعليًا، من لم يحبهم فما هو بمؤمن أوثق عملي حبي إياهم) أورده الذهبي في السير 9/574.

وعن عبد الرزاق أيضًا أنه قال: ( أفضل الشيخين بتفضيل علي إياهما على نفسه، كفي بي إزراء أن أخالف عليًا ) نفس المصدر ..

قال ابن حجر [ يُعرف عبد الرزاق ] : « حافظ ، مصنف، شهير، عمي في آخر عمره، وكان يتشيع » . تقريب التهذيب ص354

وروى اللالكائي عن أبي السائب عتبة بن عبدالله الهمداني قال: ( كنت يومًا بحضرة الحسن بن زيد الداعي بطبرستان... وكان بحضرته رجل ذكر عائشة بذكر قبيح، من الفاحشة. فقال: يا غلام اضرب عنقه فقال له العلويون: هذا رجل من شيعتنا، فقال: معاذ الله هذا رجل طعن على النبي - صلى الله عليه وآله وسلم - ، قال الله عز وجل:

(الْخَبِيثَاتُ لِلْخَبِيثِينَ وَالْخَبِيثُونَ لِلْخَبِيثَاتِ وَالطَّيِّبَاتُ لِلطَّيِّبِينَ وَالطَّيِّبُونَ لِلطَّيِّبَاتِ أُوْلَئِكَ مُبَرَّؤُونَ مِمَّا يَقُولُونَ لَهُم مَّغْفِرَةٌ وَرِزْقٌ كَرِيمٌ) (النور: 26 )

فإن كانت عائشة خبيثة فالنبي - - صلى الله عليه وآله وسلم - خبيث، فهو كافر فاضربوا عنقه. فضربوا عنقه وأنا حاضر ) شرح أصول اعتقاد أهل السنة 7/1269

فهل الرافضة الذين يقعون بعرض عائشة اليوم يسمون أنفسهم"شيعة"وهل علماء الرافضة بل كبار مفسريهم والذين أقسموا على الفاحشة هل هؤلاء"شيعة"وهل يُصدق عاقل أن تشيع هؤلاء مثل تشيع"السلمي".. !!

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت