27456 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا يعقوب ثنا أبي عن بن إسحاق قال ذكر بن شهاب عن عروة بن الزبير عن زينب بنت أبي سلمة عن أم حبيبة بنت أبي سفيان عن زينب بنت جحش قالت: دخل على رسول الله صلى الله عليه و سلم وهو عاقد بأصبعيه السبابة بالإبهام وهو يقول ويل للعرب من شر قد اقترب فتح اليوم من ردم يأجوج ومأجوج مثل موضع الدرهم قالت فقلت يا رسول الله أنهلك وفينا الصالحون قال صلى الله عليه و سلم نعم إذا كثر الخبث
تعليق شعيب الأرنؤوط: حديث صحيح