1776 - حدثنا عبد الله حدثني أبى ثنا سفيان قال سمعت الزهري مرة أو مرتين فلم أحفظه عن كثير بن عباس قال كان عباس وأبو سفيان معه يعنى النبي صلى الله عليه و سلم قال: فخطبهم وقال الآن حمى الوطيس وقال ناد يا أصحاب سورة البقرة
تعليق شعيب الأرنؤوط: إسناده صحيح على شرط الشيخين