15504 - حدثنا عبد الله حدثني أبي ثنا سفيان بن عيينة ثنا الزهري عن عبد الله بن عبيد الله بن ثعلبة عن عبد الله بن يزيد قال سمعت مجمع بن جارية: أن النبي صلى الله عليه و سلم ذكر الدجال فقال يقتله بن مريم بباب لد
تعليق شعيب الأرنؤوط: حديث صحيح لغيره وهذا إسناد ضعيف عبد الله بن عبيد الله بن ثعلبة الأنصاري انفرد بالرواية عنه الزهري واختلف عليه فيه