الصفحة 27 من 28

فيقول: لا والله, ما مر بي بؤس قط، ولا رأيت شدة قط» [رواه مسلم] .

فيا حسرة على من ضيعت عمرها في المعاصي .. وأشغلت شبابها في التبرج والفساد .. ماذا تقول لله يوم التناد؟!

ويا حسرة علي من ترددت في مهاوي الرذيلة .. تتقلب بين القنوات الفضائية والأزياء الغربية .. والخطوات الشيطانية ..

كم ذا التشاغل والأمل

كم ذا التواني والكسل

حتى متى وإلى متى

يحصى عليك فلا تمل

هل بعد شيب العارضين

سوى التوقع للأجل

يا من يعز بنفسه

وعن الصلاح قد امتهل

فالموت أقرب نازل

والقبر صندوق العمل

أختاه .. اقرأي عن عودة التائبات .. وما يسردونه من الأعاجيب والاعترفات فتلك تروي مسيرتها في الرقص والغناء .. وتروي ما كانت تتجرعه من شقاء العيش ونكد

حجم الخط:
شارك الصفحة
فيسبوك واتساب تويتر تليجرام انستجرام
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت