(121) حَدَّثَنَا أَبُو حَفْصٍ عُمَرُ بْنُ أَحْمَدَ الْوَاعِظُ ، نَا أَحْمَدُ بْنُ الْقَاسِمِ النَّيْسَابُورِيُّ وَعَبْدُ الْوَهَّابِ بْنُ عِيسَى ، قَالَا: نَا إِسْحَاقُ بْنُ أَبِي إِسْرَائِيلَ ، نَا عَبْدُ الْعَزِيزِ بْنُ مُحَمَّدٍ الدَّارَوَرْدِيُّ ، نَا صَالِحُ بْنُ كَيْسَانَ ، عَنْ عُبَيْدِ اللَّهِ بْنِ عَبْدِ اللَّهِ ، عَنِ زَيْدِ بْنِ خَالِدٍ الْجُهَنِيِّ ، أَنَّ رَسُولَ اللَّهِ صلى الله عليه وسلم قَالَ:"لَا تَسُبُّوا الدِّيكَ، فَإِنَّهُ يُؤْذِّنُ بِالصَّلاةِ"