عَنْ عَلِيٍّ ، وَابْنِ عَبَّاسٍ وَابْنِ عُمَرَ ، وَابْنِ الزُّبَيْرِ ، أَنَّهُمْ لَمْ يُجِيزُوا طَلَاقَ الْمُكْرَهِ ، وَقَالَ بَعْضُهُمْ : لَا طَلَاقَ لِمُكْرَهٍ " وَأَمَّا الَّذِي رَوَى أَبُو عُبَيْدٍ فِي غَرِيبِ الْحَدِيثِ ، عَنْ عُمَرَ فَإِنَّهُ غَلَطٌ ، وَالْمَحْفُوظُ مَا
وَرُوِّينَا عَنْ عَلِيٍّ ، وَابْنِ عَبَّاسٍ وَابْنِ عُمَرَ ، وَابْنِ الزُّبَيْرِ ، أَنَّهُمْ لَمْ يُجِيزُوا طَلَاقَ الْمُكْرَهِ ، وَقَالَ بَعْضُهُمْ : لَا طَلَاقَ لِمُكْرَهٍ وَأَمَّا الَّذِي رَوَى أَبُو عُبَيْدٍ فِي غَرِيبِ الْحَدِيثِ ، عَنْ عُمَرَ فَإِنَّهُ غَلَطٌ ، وَالْمَحْفُوظُ مَا