• 739
  • عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ قَالَ : " صَاحِبُ الدَّيْنِ مَحْجُوبٌ عَنْهُ حَتَّى يُقْضَى دَيْنُهُ "

    حَدَّثَنَا أُسَامَةُ بْنُ عَلِيٍّ ، نا عَبْدُ الرَّحْمَنِ بْنُ خَالِدٍ ، نا حَبِيبٌ ، نا الزُّبَيْرُ بْنُ سَعِيدٍ ، عَنْ سَعِيدٍ الْمَقْبُرِيِّ ، عَنْ أَبِيهِ ، عَنْ أَبِي هُرَيْرَةَ ، أَنَّ النَّبِيَّ صَلّى اللهُ عَلَيْهِ وسَلَّمَ ، قَالَ : صَاحِبُ الدَّيْنِ مَحْجُوبٌ عَنْهُ حَتَّى يُقْضَى دَيْنُهُ

    يقضى: القَضاء : القَضاء في اللغة على وجوه : مَرْجعها إلى انقطاع الشيء وتَمامه. وكلُّ ما أُحكِم عَملُه، أو أتمّ، أو خُتِم، أو أُدِّي، أو أُوجِبَ، أو أُعْلِم، أو أُنفِذَ، أو أُمْضيَ فقد قُضِيَ. فقد قُضِي.
    " صَاحِبُ الدَّيْنِ مَحْجُوبٌ عَنْهُ حَتَّى يُقْضَى دَيْنُهُ " *
    لا توجد بيانات
    لا توجد بيانات
    لا توجد بيانات