• 1040
  • {{ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ }} قَالَ ابْنُ عُمَرَ : " التَّلْبِيَةُ وَالْإِحْرَامُ " {{ فَلَا رَفَثَ }} " غَشَيَانُ النِّسَاءِ " {{ وَلَا فُسُوقَ }} " السِّبَابُ " {{ وَلَا جِدَالَ }} " الْمِرَاءُ "

    {{ فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ }} قَالَ ابْنُ عُمَرَ : التَّلْبِيَةُ وَالْإِحْرَامُ {{ فَلَا رَفَثَ }} غَشَيَانُ النِّسَاءِ {{ وَلَا فُسُوقَ }} السِّبَابُ {{ وَلَا جِدَالَ }} الْمِرَاءُ لَمْ يَرْفَعْ هَذَا الْحَدِيثَ عَنْ إِبْرَاهِيمَ بْنِ مُهَاجِرٍ إِلَّا شَرِيكٌ

    التلبية: التلبية : أصل التلبية الإقامة بالمكان ، وإجابة المنادي ، ولبيك أي إجابة لك بعد إجابة والتلبية أيضا قول المرء: لبيك اللهم لبيك
    غشيان: الغشيان : إتيان الرجل المرأة وجماعها
    المراء: المراء : المجادلة على مذهب الشك والريبة، والمناظرة والتنازع
    فَمَنْ فَرَضَ فِيهِنَّ الْحَجَّ قَالَ ابْنُ عُمَرَ : " التَّلْبِيَةُ وَالْإِحْرَامُ
    لا توجد بيانات
    لا توجد بيانات