عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ يَسَارٍ ، قَالَ : " الْمُوضِحَةُ فِي الْوَجْهِ كَالْمُوضِحَةِ فِي الرَّأْسِ ، إِلَّا أَنْ يَكُونَ فِي الْوَجْهِ شَيْنٌ ، فَعَلَى قَدْرِ ذَلِكَ ، يُزَادُ إِلَى أَنْ يَبْلُغَ نِصْفَ عَقْلِ الْمُوضِحَةِ "
حَدَّثَنَا أَبُو بَكْرٍ قَالَ : حَدَّثَنَا يَحْيَى بْنُ سَعِيدٍ الْقَطَّانُ ، عَنْ يَحْيَى بْنِ سَعِيدٍ ، عَنْ سُلَيْمَانَ بْنِ يَسَارٍ ، قَالَ : الْمُوضِحَةُ فِي الْوَجْهِ كَالْمُوضِحَةِ فِي الرَّأْسِ ، إِلَّا أَنْ يَكُونَ فِي الْوَجْهِ شَيْنٌ ، فَعَلَى قَدْرِ ذَلِكَ ، يُزَادُ إِلَى أَنْ يَبْلُغَ نِصْفَ عَقْلِ الْمُوضِحَةِ