الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:
فقد ذكرنا في الفتوى رقم: 24899 كلام أهل العلم في المسألة، وخلاصة ما فيها أنه إذا لم يمنع المرض القدرة على الإيلاج فلا يلزمك إجراء عملية للتأكد من الإنجاب وعدمه، لأن عدم الإنجاب ليس عيباً يفسخ به النكاح، ولا يلزم إخبار المرأة به، كما نص على ذلك الفقهاء في نكاح العقيم. وللمزيد من الفائدة تراجع الفتوى رقم: 62104.
والله أعلم.