عنوان الفتوى:
زراعة العامل المزرعة في مقابل نسبة من المحصول
2004-12-28 00:00:00
زراعة الطماطم / يقوم صاحب المزرعة بالاتفاق مع عامل لزراعة الطماطم، صاحب المزرعة يشتري كل ما يلزم المزرعة من سماد, بذور,أدوية و إلى... والعامل عليه الجهد فقط .بعدما تنتج المزرعة يتم خصم المبلغ الذي اشترى به ما يلزم و بعدها يتم تقسيم الانتاج بينهما . هل يجوز أم لا.
الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد: فقد تم الإجابة على هذا السؤال في الفتوى رقم: 35688 .