عنوان الفتوى:

2004-06-09 00:00:00
أحيانا يأتي إلي شخص احترمه ويحترمني في المكتب وعندما يريد السلام علي انهض قليلاً من الكرسي الجالس عليه تقديراً له، فهل هذا جائز؟

الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه، أما بعـد:

أما السؤال الثاني فانظر لمعرفة الإجابة عليه الفتوى رقم: 23262.

والله أعلم.

(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت