عنوان الاستشارة: أسباب خروج الدم مع البول لدى النساء وإجراءات العلاج

2009-03-10 07:55:13


عمري (38) سنة، فجأة وعند دخولي الحمام وجدت دماً مصاحباً للبول بدون أي أعراض، وذهبت للطبيب وكتب لي دواء، ولكن ثانية وجدت الدم أكثر من ذي قبل.


مع العلم بأن الطبيب طلب أشعةً على المسالك ولكن بعد أسبوع من تناولي الدواء، فما رأي سيادتكم وتشخيصكم؟


وشكراً.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت