عنوان الاستشارة: توبة شاب مارس الجنس عن طريق الشات

2008-03-19 13:05:08


أنا لضعف إيماني قعدت فترة أمارس الجنس عن طريق الشات حتى مرضت، ولكن أريد أن أتوب، ولكن يهيأ لي أني أصلي من أجل أن يشفيني الله، فأريد أن أتوب وأثبت على التوبة، مع العلم أني لا زلت مريضاً، ومن المحتمل أن يكون التهاباً بالبروستاتا، فهل لي من توبة؟ وهل هذا زنا؟



(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت