عنوان الاستشارة: المدة التي تبدأ فيها فعالية دواء البروزاك

2007-10-20 20:21:48


لقد بدأت في تناول البروزاك منذ 18 يوماً ولم أشعر بتحسن، فهل يجب علي أن أستمر عليه لمدة أطول؟ ومتى ستبدأ فعالية البروزاك في الظهور؟ حيث إنني أعاني كثيراً من كثرة النوم، وهذا أثر على دراستي، فأنا مطالب بالنجاح، وأهلي ينتظرون مني أن أفعل وأنا لا أستطيع شيئاً؟ وأكثر ما أعاني منه هو صعوبة التركيز والفهم وكثرة النسيان وعدم استيعاب المواقف.


أرجو أن تساعدني يا دكتور، فأنا أعاني كثيراً.


ملاحظة: بالإضافة إلى البروزاك أتناول دوجماتيل 50mg صباحاً، وزناكس عند اللزوم فقط.


(المصدر: الشبكة الإسلامية)
. . .
فضلًا انتظر تحميل الصوت